لقد بدأ العام الجديد ل ، وإذا كنت لا تزال تعمل حول إستراتيجيات Google adsالقديمة ، فقد حان الوقت لإضافة بعض أحدثها إلى قائمتك. بعد كل شيء ، يجب أن تصبح سيد PPC والاستفادة القصوى من حملاتك في عام 2020.

تستخدم العديد من الشركات برنامج إدارة PPC لإدارة حملاتهم وهي طريقة رائعة لضبط تكلفة النقرة لحملاتهم. ومع ذلك ، فإن هذه البرامج ليست كافية لمساعدتك في إنشاء إستراتيجية حملة PPC ناجحة.

تحتاج إلى اختبار وتنفيذ العديد من الاستراتيجيات المحدثة لأن Google تقدم باستمرار آخر التحديثات للإعلانات. عليك المواكبة إذا كنت تريد البقاء في صدارة لعبتك.

إن اختيار استراتيجية الدفع لكل نقرة (PPC) الصحيحة له علاقة كبيرة بطبيعة عملك وأهدافك. ومع ذلك ، هناك بعض الاستراتيجيات الحديثة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على نتائج أفضل بغض النظر عن تخصصك

فيما يلي قائمة بـ 13 إستراتيجية PPC يجب أن تحاول البقاء في المقدمة في عام 2020.

أفضل إستراتيجيات حملات الدفع لكل نقرة لعام 2020

1 – الاستفادة من ملحق الترويج

يوفر ملحق الترويج مزيدًا من الاهتمام والرؤية لإعلان PPC الخاص بك لأنه يمكّن الأشخاص من الحصول على الصفقة المثالية التي يقدمها عملك

هذه الإستراتيجية فعالة للغاية لأنها تجذب انتباه الزائر ، وخاصة الباحثين عن الصفقات ، في أي وقت من الأوقات.

يتم عرض إضافة الترويج تحت إعلانك بتنسيق سهل الاستخدام.

إضافة ترويج إعلانات Google

كيفية الاستفادة من تمديد الترويج أفضل طريقة؟

من الطرق الرائعة للاستفادة من تمديد العرض الترويجي إضافة الأحداث العرضية مثل “رأس السنة” و “عيد الميلاد” و “الجمعة السوداء” وما إلى ذلك

إنها واحدة من أفضل الأوقات لتحقيق أقصى استفادة منها. يجب عليك أيضًا تمكين تفضيلات الجوال أيضًا حتى يتمكن مستخدمو الهواتف المحمولة أيضًا من مشاهدتها.

لا تقلق بشأن تحديثها لأنها أيضًا عملية سهلة للغاية. لست مضطرًا إلى إضافة نص جديد في كل مرة ، فقط قم بتعيين اسم المناسبة وتكون قد انتهيت.

وفقًا لـ Google ، فإن امتدادات الإعلانات لديها القدرة على زيادة نسبة النقر إلى الظهور تصل إلى 15٪. لذا ، لا تهمل أهميتها في عام 2020.

2 – اضبط قدرة شرائية مع مراعاة البحث الصوتي

أصبح البحث الصوتي أيضًا شائعًا جدًا بفضل الأجهزة المنزلية الذكية. ومع ذلك ، فإن العديد من المعلنين لا يركزون عليها بقدر ما ينبغي

تشمل الأسباب الشائعة لذلك الحجم غير الكافي لعمليات البحث الصوتي التي يحصلون عليها أو أنهم غير قادرين على التعرف على استعلامات البحث هذه بدقة.

تعد استعلامات البحث الصوتي أطول مقارنة بطلبات البحث العادية ، لذا يجب التأكد من تحسين البحث الصوتي بالطريقة الصحيحة.

إستراتيجية البحث الصوتي لإعلانات Google

كيف تصنع إستراتيجية البحث الصوتي الفائزة لـ PPC؟

تتمثل الخطوة الأولى في التحقق مما إذا كانت حملاتك تحصل على بحث صوتي.

احصل على تقرير استعلام البحث من الكلمات الإعلانية.

تصفية جميع استعلامات البحث ذات الصلة.

استخدم أداة الكلمات الرئيسية لإنهاء الكلمات الرئيسية للبحث الصوتي.

قم بتضمين الكلمات الرئيسية السلبية ولكن تأكد من إضافة كلمات رئيسية سلبية مبنية على الأبحاث.

تتوقع Comscore أنه بحلول عام 2020 ، ستتم عمليات البحث بأكثر من 50 بالمائة من الأماكن باستخدام البحث الصوتي. لذا ، فكر في الأمر واستعد للتغلب على هذا التحدي.

3 – إعطاء مزيد من الاهتمام لإعلانات PPC الخاصة بالجوال

تحظى إعلانات الدفع لكل نقرة الخاصة بالجوال باهتمام كبير. ينفق أكثر من 60 بالمائة من جهات التسويق ميزانية ضخمة على الإعلانات المخصصة للجوال لأنهم يحصلون على نتائج كبيرة من هذه الإعلانات.

قبل استثمار ميزانيتك في هذه الإعلانات ، تأكد من أن موقعك على الويب مُحسَّن جيدًا لمستخدمي الجوّال

إذا كان موقع الويب الخاص بك يستغرق وقتًا طويلاً للتحميل على الأجهزة المحمولة ، فمن الأفضل حل هذه المشكلة ثم المضي قدمًا في إعلانات PPC للجوال.

إستراتيجية إعلانات الجوال PPC

أفضل الممارسات لإعلانات الدفع لكل نقرة على الجوال

اعمل على موقع الويب الخاص بك أولاً لتقديم تجربة جوال رائعة للمستخدمين.

ضع معلومات الإعلان الإضافية في إعلاناتك.

استخدم كلمات رئيسية جذابة لمساعدة المستخدم على اتخاذ القرار بسرعة.

أضف العروض والحوافز لإعلاناتك.

حسِّن إعلاناتك وفقًا لليوم والوقت المثاليين باستخدام ميزة تقسيم اليوم للكلمات الإعلانية.

قم بتضمين الرموز التعبيرية في إعلاناتك لتسليم رسالتك على الفور

هل تعلم أنه بدون إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) على الهاتف المحمول ، فإنك تفقد حوالي 45 بالمائة من النقرات وحوالي 27 بالمائة من زائرك؟ أنظر كيف.

4 – تميز عن منافسيك باستخدام حصة المرتبة الأعلى المستهدفة

تعمل إستراتيجية الدفع لكل نقرة بشكل جيد للغاية للتفوق على أي من منافسينا على محرك بحث Google من الناحية التكتيكية

يتم تعديل عرض تسعير إعلانات Google الخاص بك تلقائيًا باستخدام هذه التقنية بحيث يمكنك الحصول على مرتبة أعلى من إعلانات منافسك ، ولكنه يقتصر على حملات شبكة البحث التي تستهدفها ، لذا تأكد من استهداف شبكة البحث الصحيحة.

حسنًا ، إذا بدأت للتو في سرد ​​فوائد هذه الإستراتيجية ، فقد لا يبدو هذا أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك. لذلك ، من الأفضل أن أعرض عليك بعض الأمثلة الواقعية.

تعرف على كيفية استخدام Lazada ، وهو أحد مراكز التسوق عبر الإنترنت الرائدة في جنوب شرق آسيا ، لهذه الإستراتيجية وتعزيز حركة المرور على موقعه على الويب بنسبة 30٪.

كيف هذه الاستراتيجية

يعمل فعلا؟

تتمثل الخطوة الأولى في اختيار الحملة وعرض صورة كاملة لقوة منافسك عن طريق النقر ببساطة على الزر “محدد” ضمن علامة التبويب “التفاصيل

سيعرض تقريرًا متعمقًا حتى تتمكن من معرفة المنافس الذي يتفوق عليك. سيوضح لك هذا التقرير أيضًا عدد المرات التي ترتفع فيها إعلاناتك مقارنةً بإعلان المعلن المدرج.

في الخطوة التالية ، يمكنك بسهولة اكتشاف جميع المجالات التي كانت فيها حصتك في المرتبة الأعلى أقل مقارنة بمنافسيك.

لذلك ، لديك الآن المجالات التي تريد أن تحصل على مرتبة أعلى باستخدام حصة المرتبة الأعلى المستهدفة. حان الوقت لتطبيق هذه التقنية الآن.

انقر على “مشاركة المرتبة الأعلى المستهدفة” ضمن “إستراتيجية عروض الأسعار”. اذكر اسم النطاق الذي ترغب في الحصول على مرتبة أعلى منه

وعيِّن علامة التبويب “الهدف لأعلى مرتبة” ، وعلامة التبويب “الحد الأقصى لعرض السعر” و “أتمتة عروض الأسعار”.

لاحظ أن عروض الأسعار التلقائية تمنح إعلانات Google صلاحية تعديل عرض الأسعار ، بينما في عروض الأسعار اليدوية ، تحتاج إلى تعيين عروض الأسعار يدويًا.

5 – تعيين تعديل عرض الأسعار للموقع لاستهداف الزائرين المناسبين

تذكر أن الأمر لا يتعلق فقط بالزوار ، ولكن الزوار المناسبين المهتمين بمنتجك / خدمتك.

تخيل أن متجرك عبر الإنترنت يستقبل حوالي عشرة آلاف زائر في الأسبوع ، لكن خمسين منهم فقط يتحولون إلى عملاء. ثم هناك شيء خاطئ في استهداف العملاء لديك والذي تحتاج بالتأكيد إلى تحسينه.

استراتيجية عرض الأسعار للموقع الجغرافي هي الحل الأمثل لجميع تلك الشركات التي تواجه المشكلة التي نوقشت أعلاه. باستخدام هذه الإستراتيجية

يمكنك التأكد من أنك تستثمر ميزانيتك في المنطقة التي يجب إنفاقها فيها لتحقيق أقصى قدر من النتائج.

موقع إستراتيجية PPC

السؤال الحقيقي هنا هو كيف نفعل ذلك.

لا تقلق! انها ليست علم الصواريخ.

ما عليك سوى فتح حساب إعلانات Google الخاص بك ، وتحديد موقع علامة تبويب الإعدادات للحملة التي تريد تعيين الموقع فيها. سترى علامة التبويب “الموقع” هناك

ثم انقر فوق علامة التبويب هذه ، وستظهر لك جميع المواقع التي تستهدفها باستخدام تلك الحملة.

في علامة التبويب نفسها ، سترى أيضًا علامة التبويب “تعديل عرض الأسعار” جنبًا إلى جنب مع علامة التبويب “النقرات”

ستخبرك علامة التبويب “النقرات” بالقصة الحقيقية فيما يتعلق بعدد النقرات التي تحصل عليها بالفعل من موقع معين. سيعطيك الفكرة الصحيحة حول المواقع التي يجب أن تزيد حد عرض التسعير الخاص بك ومكان خفضه.

الآن ، عليك النقر فوق علامة التبويب “تعديل العطاء” لتعيين عروض أسعارك. يمكنك تعيينهم عن طريق تحديد النسبة المئوية لجميع المواقع المستهدفة.

اطلع على أنواع تعديل عرض الأسعار بالتفصيل واستوعب كيفية عملها.

6 – ضع التكلفة المستهدفة لكل تحويل

يعد تحسين التحويل إستراتيجية ممتازة للحفاظ على تكلفة ثابتة لكل تحويل بين إعلاناتك. يسمح لك بالحصول على جميع التحويلات الخاصة بك في إطار ميزانية محددة. يمكنك تعيينه على حملة واحدة بالإضافة إلى حملات متعددة.

ولكن عليك التأكد من أنك قمت بإعداد ميزة تتبع التحويل وإلا فلن تتمكن من تحسينها بشكل صحيح.

كيف يعمل؟

عند تعيين تتبع التحويل في حملاتك ، فإنه يسمح لبرنامج إعلانات Google بملاحظة التكلفة المثلى للنقرة لعروض أسعارك

تعتبر عروض الأسعار هذه بمثابة متوسط ​​تكلفة الاكتساب التي تستخدمها Google للاستهداف بين حملاتك.

لنفترض أنك قمت بتعيين تكلفة اكتساب مستهدفة بقيمة 5 دولارات أمريكية ، فإن إعلانات Google سيضع عرض تسعير الكلفة بالنقرة قريبًا من تلك التكلفة تلقائيًا لزيادة التحويلات

يتم حساب التكلفة المستهدفة للاكتساب على أساس البيانات السابقة مثل 15 تحويلاً في الشهر الماضي.

لهذا السبب ، من الضروري مراعاة هدف الكلفة بالنقرة (CPC) الخاص بك للتأكد من أنه ليس في الجانب السفلي لأنه إذا كانت التحويلات الأخيرة التي تتبعها الكلمات الإعلانية تقع ضمن الفترة التي لم تحصل فيها على تحويلات كافية ، فقد يؤثر ذلك سلبًا على آخر حملة.

7 – استخدم الكلمات الرئيسية السلبية بحكمة

سواء كنت خبيرًا في استخدام إعلانات Google أو مبتدئًا ؛ لا بد أنك سمعت بالتأكيد عن استخدام الكلمات الرئيسية السلبية في حملاتك الإعلانية

حسنًا ، لا شك في أنها تلعب دورًا رئيسيًا في زيادة عائد الاستثمار لإعلاناتك. ولكن ، لا يزال العديد من المعلنين يتجاهلون هذه التقنية ويصبحون ضحية قيادة استراتيجية إعلانات Google غير ناجحة.

استخدم الكلمات الرئيسية السلبية

إذن ، ما هي الكلمات الرئيسية السلبية؟

لتبسيط الأمور ، دعنا نفكر في أنك مدير PPC لمخبز كان يبيع كعك الشوكولاتة. يمكن أن تكون الكلمات الرئيسية السلبية ، في هذه الحالة ، عبارة عن وصفة كعكة الشوكولاتة

ونصائح خبز كعكة الشوكولاتة ، وكيفية صنع كعكة الشوكولاتة ، وما إلى ذلك.

عندما تضع هذه الكلمات الرئيسية السلبية في حملتك الإعلانية ، فسوف تمنع الزوار من القدوم إلى موقعك الذين يكتبون هذه الكلمات الرئيسية. من خلال القيام بذلك

يمكنك بسهولة التحكم في جودة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك لأنك بالتأكيد لا تشعر بالسعادة مع عدد كبير من الزوار غير المرغوب فيهم الذين لا يهتمون بنشاطك التجاري.

8 – إضافة وتتبع تمديد المكالمات

تعمل إضافة المكالمات على تسهيل الأمور على العملاء لأنها تتيح لهم الاتصال بك على الفور بعد مشاهدة إعلاناتك

يمكن أن يكون لتضمين إضافات المكالمات في إعلاناتك تأثير إيجابي على نسب النقر إلى الظهور الخاصة بك لأن المعلومات الإضافية المدرجة مع إعلانك توفر معلومات إضافية للعملاء فيما يتعلق بنشاطك التجاري.

إستراتيجية إضافة المكالمات من إعلانات Google

إنها واحدة من أفضل استراتيجيات الدفع لكل نقرة (PPC) للشركات المحلية لزيادة تحويلاتهم. تستفيد 70 بالمائة من عمليات البحث على الأجهزة المحمولة من ميزة “انقر للاتصال”. تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل Ipsos بعد إجراء استطلاع بتكليف من Google.

كيف يمكنك الاستفادة من هذه الميزة؟

قم بتوجيه علامة التبويب “معلومات الإعلان الإضافية” في حساب إعلانات Google الخاص بك ، ثم انقر فوق علامة التبويب “إضافات المكالمات” الموجودة ضمن علامة التبويب “إضافة جديدة”.

الآن ، عليك ببساطة ملء بعض التفاصيل مثل البلد ورقم الهاتف. يجب عليك أيضًا تحديد مقاييس الاتصال لغرض التتبع.

9- إضافة كلمة رئيسية ديناميكية في إعلاناتك

يُعد الإدراج الديناميكي للكلمات الرئيسية إستراتيجية متميزة تعمل على تحديث نص إعلانك ديناميكيًا عن طريق إضافة أكثر الكلمات الرئيسية مطابقة تامة من العبارة التي يبحث عنها عملاؤك

ولكن ، هناك العديد من العوامل التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار إذا كنت تريد أن تعمل هذه الإستراتيجية بشكل جيد بالنسبة لك.

استراتيجية إعلانات الكلمات الرئيسية الديناميكية أول شيء هو تجنب استخدام الكود الخاطئ.

حتى إذا استخدمت الأحرف الكبيرة غير الملائمة وفقدت أي شريحة أو استخدمت شريحة خاطئة أو أي خطأ بسيط آخر ، فسوف يحدث خطأ كامل بالنسبة لك.

الكلمات التي بها أخطاء إملائية هي مصدر قلق رئيسي آخر يجب ملاحظته لأنه إذا قمت بإدخال تهجئة خاطئة لكلمتك الرئيسية ، فسيتم عرض الإعلان الذي يحتوي على أخطاء إملائية.

استخدام الكلمات الرئيسية للعلامة التجارية ليس أيضًا فكرة جيدة لأنه إذا أدخلت أي كلمة رئيسية للعلامة التجارية في العنوان ، فلن يبدو إعلانك مشابهًا للصفحة المقصودة لعملك.

تتمتع ميزة الإدراج الديناميكي للكلمات الرئيسية بالقدرة على زيادة نسبة النقر إلى الظهور ومعدل التحويل. اعرض نتائج دراستي حالة مختلفتين واطلع على تأثير تنفيذ هذه الاستراتيجية.

10- إعادة تسويق قوائم الإعلانات على شبكة البحث

هذه الإستراتيجية قوية جدًا إذا كنت ترغب في تخصيص إعلانك وفقًا لتفضيلات الزوار الذين زارتهم مسبقًا

عندما يغادر زائر موقع الويب الخاص بك دون شراء أي شيء ، فإن قوائم إعادة التسويق للإعلانات على شبكة البحث تمكنك من التواصل مع هؤلاء الزوار.

إستراتيجية قوائم تجديد النشاط التسويقي لبرنامج إعلانات Google

يمكنك الاستفادة من هذه الاستراتيجية في إعلانات الدفع بالنقرة بطريقتين:

من خلال تحسين عروض الأسعار للكلمات الرئيسية ، فأنت تستخدم حاليًا قوائم تجديد النشاط التسويقي.

من خلال تقديم عروض أسعار لجميع تلك الكلمات الرئيسية التي لا تقدم عروض أسعار عادةً للأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب في وقت سابق.

إذا استمر الخلط بينك وبين هذه الإستراتيجية ، فراجع دراسة الحالة التي توضح كيف يحصل بائع تجزئة أوروبي على الإنترنت يسمى Tirendo على زيادة هائلة بنسبة 161٪ في معدل التحويل.

11- تعظيم ميزانيتك بكفاءة

كل شركة لديها مبلغ ثابت من الميزانية يمكن أن تنفقه على حملاتك الإعلانية. لهذا السبب من الضروري جدًا استخدامه بشكل مناسب

المفتاح هنا هو العثور على جميع حملاتك الأفضل أداءً بحيث يمكنك زيادة بعض الميزانية لهذه الحملات ، ومن ناحية أخرى ، يجب عليك أيضًا خفض ميزانية جميع الحملات الأخرى التي لا تحقق أداءً جيدًا.

يمكن أن يكون مُحسِّن إعلانات Google من Windsor مفيدًا حقًا لذلك ، حيث يساعدك على القيام بذلك في حملات متعددة من مكان واحد.

قم بزيادة ميزانية إعلانات Google الخاصة بك بكفاءة

يمكنك تعظيم ميزانيتك بسهولة إذا كنت تهتم بالأمور التالية:

تعرف على الإنفاق اليومي لحملاتك.

تحقق من عمود الميزانية المفقودة للبحث للتأكد من عدد المرات التي لم يتم فيها عرض إعلانك بسبب مشاكل الميزانية المنخفضة.

اتخذ إجراءً فوريًا وقم بتحويل مجموعاتك الإعلانية الأفضل أداءً إلى حملات.

اعرض أداة محاكاة عروض أسعار الحملة لتتبع أداء حملاتك عندما يتغير موضع عرض الأسعار.

وجود ميزانية مشتركة لجميع حملاتك بدلاً من استخدام فصل

أكلت الميزانية لكل حملة فردية.

12- إعطاء أهمية للجمهور في حملاتك

لا شك أن الجمهور جزء مهم من حملتك الإعلانية. يعد استهداف الجمهور المناسب أمرًا فعالاً للغاية لتعزيز تأثير حملات البحث الخاصة بك

يمكنك بسهولة زيادة عرض السعر حول الجمهور الذي يعمل بشكل جيد.

أهمية للجمهور في حملات PPC الخاصة بك

كيف يتم فعل ذلك؟

لذلك ، يجب عليك الانتقال إلى علامة تبويب الجمهور في حملتك على شبكة البحث وتعيين الاستهداف على الملاحظة في المجموعة الإعلانية. أخيرًا

سترى البيانات مقطوعة على أساس جمهور الملاحظة الذي تحتاج إلى تعديله وفقًا لأهداف CPA التي أعددتها لكل حملة فردية.

تحقق من بعض الطرق المباشرة لتحسين حملات PPC الخاصة بك عن طريق استهداف الجمهور.

13 – تحسين دعوتك إلى العمل

تعتبر عبارة الحث على اتخاذ إجراء لإعلان الدفع بالنقرة (PPC) الخاص بك ذات أهمية كبيرة لأنه عادة ، لا يشتري الزوار عند أول اتصال. عليك أن تبذل بعض الجهد لإقناع أن موقع الويب الخاص بك هو الأفضل للمنتج / الخدمة التي يبحثون عنها.

من خلال تحليل رحلة العميل بأكملها ، يمكنك بسهولة التحقق من مناطق ضعفك حيث تكون بعض المعلومات مفقودة أو غير موجودة بطريقة تحث المستخدمين على اتخاذ إجراء فوري

أفضل طريقة للتعامل مع هذا القلق هو التعرف على المنتج / الخدمة التي تحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين بدلاً من إعادة توجيههم إلى جميع الأشياء المتوفرة في الوقت الحالي.

بعض الإستراتيجيات الأساسية لتحسين CTA الخاص بـ PPC

أضف أفعالًا نشطة في إعلانات الدفع بالنقرة لجعلها أكثر إقناعًا

لا تكرر الأحرف لأن المساحة محدودة للأحرف

ركز على إضافة كلمات رئيسية عالية الأداء إلى إعلان PPC الخاص بك

افهم جمهورك قبل كتابة نسختك الإعلانية

قم بإجراء اختبار A / B

الكلمات الأخيرة

لا شك أن حملات الدفع لكل نقرة (PPC) هي العمود الفقري لتسويق عملك ، لكن الاستراتيجية المستخدمة لتحقيق النتائج من هذه الحملات تتغير باستمرار

بعض الاستراتيجيات ممتازة لعمل معين ، ولكن بالنسبة للأعمال الأخرى ، فهي ليست فعالة كثيرًا

لذلك ، يعتمد الأمر كثيرًا على الاستراتيجية التي تناسب عملك جيدًا. أفضل طريقة لاستكشاف هذا هو اختبارهم جميعًا واحدًا تلو الآخر وتتبع نتائجهم لاكتشاف أفضل الاستراتيجيات لعملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *